منتديات بحور الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند ازاد التجمع الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
عضو مميز
عضو مميز
نوران نور


عدد الرسائل : 1903
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتديات بحور الإبداع</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

كمبوند ازاد التجمع الخامس Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند ازاد التجمع الخامس   كمبوند ازاد التجمع الخامس Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 23, 2023 5:25 am

كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد التجمع الخامس


١. ما هو كمبوند ازاد التجمع الخامس؟
كمبوند ازاد التجمع الخامس هو مشروع سكني فاخر يقع في التجمع الخامس بالقاهرة، مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد، ويعد من أفضل الوجهات السكنية في المدينة.

٢. المميزات والخدمات:

أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سكن آمن ومريح للسكان.
مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة، مما يوفر بيئة منعشة ومريحة.
مرافق رياضية متكاملة، بما في ذلك حمام سباحة وملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية.
مراكز تجارية ومحلات تجارية في المنطقة المحيطة بالكمبوند، ما يسهل التسوق والحصول على جميع الاحتياجات اليومية بشكل مريح.
نادي صحي ومنتجع صحي فاخر يوفر لسكان الكمبوند فرصة الاسترخاء والتمتع بالعلاجات والمساج والمزيد.
٣. خيارات السكن:
يوفر كمبوند ازاد التجمع الخامس عددًا من خيارات السكن المختلفة لتناسب احتياجات العائلات، بما في ذلك الشقق والفيلات. تتمتع الوحدات بتصميمات عصرية وفسيحة، مع استخدام أفضل المواد والتشطيبات عالية الجودة.

٤. الموقع:
يقع كمبوند ازاد التجمع الخامس في منطقة مرغوبة في التجمع الخامس، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمناطق المهمة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قربه من المدارس والجامعات والمراكز التجارية يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والشباب المهتمين بالموقع المركزي.

٥. الأسعار والأنماط التمويلية:
يشتمل كمبوند ازاد التجمع الخامس على مجموعة واسعة من وحدات السكن بأسعار تناسب مختلف الميزانيات. تتوفر أيضًا خيارات تمويلية مرنة تسمح للمشترين بالاستفادة من إمكانية التقسيط الطويلة والأقساط المرنة.

باختصار، كمبوند ازاد التجمع الخامس هو مجتمع سكني فاخر يقدم العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والفاخرة للسكان. يتميز بتصميمه المبتكر والموقع المثالي، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يسعون إلى العيش الرفاهي في التجمع الخامس بالقاهرة.


كمبوند ازاد التجمع الخامس: 5 أسباب تجعلك تشتري فيه

تعتبر كمبوندات ازاد في التجمع الخامس من بين أبرز المشاريع العقارية المرموقة في القاهرة الجديدة. يقدم هذا المشروع مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان. إذا كنت تفكر في شراء منزل في التجمع الخامس، فإننا نحثك على أن تلقي نظرة على كمبوند ازاد. هنا سنذكر لك خمسة أسباب تجعلك تفكر جديًا في شراء عقار في هذا الكمبوند الرائع.

1. الموقع المتميز: يقع كمبوند ازاد بالتجمع الخامس في موقع استراتيجي مثالي، حيث يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة الجديدة والمناطق المجاورة. كما يتمتع بمناظر طبيعية خلابة وهو يقع بالقرب من العديد من المرافق الهامة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.

2. التصميم المعماري البارز: يعد التصميم المعماري في كمبوند ازاد بالتجمع الخامس فريدًا ومبتكرًا. يجمع بين الأناقة والراحة، مما يمنح السكان أسلوب حياة فاخر ومميز. تم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة، بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد والتقنيات في البناء.

3. الخدمات والمرافق المتنوعة: يضم كمبوند ازاد مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق التي تجعل حياة السكان أكثر سهولة وراحة. تشمل هذه الخدمات مكتبة، مسجد، حمام سباحة، مناطق للأطفال، حدائق، نادي رياضي، مناطق للشواء وأماكن مخصصة للاجتماعات. كما يوجد أمن وحماية على مدار الساعة للحفاظ على سلامة السكان.

4. الطبيعة الساحرة والهواء النقي: يوفر كمبوند ازاد بالتجمع الخامس بيئة طبيعية ساحرة ومنعشة، حيث يحيط به مساحات خضراء وحدائق جميلة. يعد هذا الجو المنعش مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي بعيدًا عن صخب المدينة.

5. فرص الاستثمار الجيدة: يعد شراء عقار في كمبوند ازاد فرصة استثمارية ممتازة. يتوقع أن يشهد هذا الكمبوند زيادة في الطلب على العقارات، مع تزايد الاهتمام بالتجمع الخامس وارتفاع أسعار العقارات فيه. لذا، فإن شراء عقار في هذا الكمبوند مستثمرًا واعيًا يمكن أن يترك لك أرباحًا جيدة في المستقبل.

باختصار، يعتبر كمبوند ازاد في التجمع الخامس خيارًا رائعًا لشراء عقار في القاهرة الجديدة. يجمع بين الموقع المتميز، التصميم المعماري الجميل، الخدمات المتنوعة، الطبيعة الساحرة والفرص الاستثمارية المربحة. إذا كنت تبحث عن منزل يلبي جميع احتياجاتك ويرضي ذوقك، فإن كمبوند ازاد هو الخيار المثالي بالتأكيد.



قائمة المزايا الرئيسية لكمبوند ازاد التجمع الخامس:

المساحة الكبيرة: يمتد كمبوند ازاد على مساحة تقارب 19 فدان، مما يوفر مساحة واسعة للمرافق العامة والمساحات الخضراء والحدائق.

تصميم متنوع: يضم الكمبوند 530 وحدة سكنية متنوعة في المساحات والتصميمات، لتلبية احتياجات وأذواق العملاء المتنوعة.

التصميم الداخلي الفاخر: تم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة، مع مراعاة الجودة والفخامة في التصميمات الداخلية، مما يوفر بيئة سكنية مريحة وأنيقة.

مجموعة واسعة من المساحات: تتراوح مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ازاد من 140 متر مربع وتصل إلى أكثر من 260 متر مربع في البنتهاوس والفيلات، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

بيئة حضرية فاخرة: يجمع كمبوند ازاد بين الجمال العمراني والطبيعة الخلابة، ليوفر بيئة حضرية فاخرة تلبي احتياجات السكان المختلفة وتتيح لهم الاستمتاع بالحياة العصرية.

تصاميم معمارية مبتكرة: يتميز التصميم العمراني في كمبوند ازاد بالأناقة والتجديد، مع مزيج متناغم من العناصر المعمارية الحديثة والتفاصيل الفاخرة.

مساحات خضراء واسعة: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق متنوعة، مما يخلق جوًا هادئًا ومنعشًا للسكان.

نظام سداد مرن: يقدم كمبوند ازاد نظام سداد مرن، حيث يمكن دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات، مما يتيح للعملاء إمكانية تحقيق حلم السكن في كمبوند فاخر بطرق مرنة وميسرة.

موقع مميز: يقع كمبوند ازاد في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول للمناطق الحيوية والخدمات الضرورية في المدينة.

أنظمة أمان متطورة: يوفر الكمبوند أنظمة أمان متطورة، بما في ذلك أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات، لضمان سلامة وأمان السكان.

مرافق متكاملة: يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مسابح ونوادي رياضية وحدائق ومناطق لعب للأطفال، لتلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة مثالية للحياة العائلية.

قرب المرافق الضرورية: يوفر الكمبوند قربه من الخدمات الضرورية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش وتوفير الراحة والسهولة في الحياة اليومية.

أماكن وقوف السيارات: يوفر الكمبوند أماكن وقوف سيارات مغطاة ومخصصة للسكان، مما يوفر راحة وأمان إضافيين للسكان.

خدمات الصيانة والدعم: يقدم الكمبوند خدمات الصيانة والدعم المستمرة للمرافق والوحدات السكنية، لضمان راحة وسهولة العيش في المجتمع.

قيمة استثمارية عالية: يعتبر كمبوند ازاد من أفضل المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للسكن الفاخر وفرصة استثمارية مربحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند ازاد التجمع الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند ازاد التجمع الخامس
» كمبوند ازاد التجمع الخامس
» كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس
» كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس
» كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور الإبداع :: 

" المنتديات العامة " :: المنتدى العام

-
انتقل الى: