منتديات بحور الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند فينشي العاصمة الادارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
عضو مميز
عضو مميز
نوران نور


عدد الرسائل : 1903
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتديات بحور الإبداع</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

كمبوند فينشي العاصمة الادارية Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند فينشي العاصمة الادارية   كمبوند فينشي العاصمة الادارية Icon_minitimeالأحد أكتوبر 29, 2023 9:44 pm

كمبوند فينشي العاصمة الادارية

كمبوند فينشي العاصمة الادارية


١. المساحة الكبيرة: يعتبر كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة من أكبر المشاريع في المنطقة، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 110 فدان. تم استغلال هذه المساحة على أفضل وجه ممكن لتوفير كل احتياجات السكان وتحقيق أحلامهم.

٢. الموقع المميز: يتميز كمبوند فينشي بموقعه الاستراتيجي على شارع محمد بن زايد، مما يسهل وصول السكان إلى المناطق المجاورة. كما يوفر الكمبوند إطلالات متميزة لجميع الوحدات السكنية على المناظر الطبيعية المحيطة.

٣. المرافق والخدمات: يحتوي كمبوند فينشي على مجموعة متنوعة من المرافق الراقية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي، التي توفر للسكان أجواء استثنائية وتجربة فريدة. يتمتع السكان أيضًا بالوصول إلى مراكز التسوق والخدمات التجارية داخل المشروع نفسه.

٤. الموقع القريب من المرافق الحيوية: يتمتع كمبوند فينشي بموقع حيوي قريب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الادارية الجديدة، مثل الحي السكني الثاني والقصر الرئاسي. كما يتمتع بالقرب من الحي الدبلوماسي والنهر الأخضر، أكبر حديقة عامة في العالم.

٥. القرب من الخدمات الرئيسية: يتواجد كمبوند فينشي بالقرب من العديد من الخدمات الرئيسية، مثل حي السفارات وأرض المعارض وفندق الماسة والجامعة البريطانية. يسهل للسكان الوصول إلى المسجد والكنيسة بسهولة بفضل القرب الشديد بينهما.

باختصار، يعد كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة من أكبر وأكثر المشاريع رفاهية ورقيًا في المنطقة. يتميز بمساحته الكبيرة وموقعه المميز والمرافق الفاخرة التي يوفرها للسكان، مما يجعله الخيار المثالي لمن يبحثون عن حياة مريحة ومتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.



تعرف بالتفصيل على أهم مساحة كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كبيرة: يتميز كمبوند فينشي بمساحة ضخمة تبلغ 110 فدان، ما يعادل 462 كم مربع. تم استغلال هذه المساحة بشكل مثالي لتلبية جميع احتياجات السكان، مما يساهم في تحقيق أحلام وتطلعات العملاء.

الموقع المميز: يقع كمبوند فينشي في الحي السكني السابع في العاصمة الادارية الجديدة، على المحاور الرئيسية التي تربط العاصمة الادارية ببعضها. كما يقع الكمبوند بالقرب من الحي السكني الثاني وحي السفارات والنهر الأخضر وأرض المعارض وفندق الماسة والجامعة البريطانية.

فيو متميز: تطل جميع الشقق والفيلات في كمبوند فينشي على فيو متميز، حيث يقع المشروع على شارع محمد بن زايد، ما يضفي جمالية وإطلالة مميزة على المنطقة المحيطة.

مرافق وخدمات متنوعة: يحتوي كمبوند فينشي على مجموعة من المرافق والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان الاستمتاع بأجواء استثنائية. كما يوجد في المشروع محلات ومراكز تجارية لتوفير جميع احتياجات السكان وفرص للتسوق.

قرب المرافق العامة: يتمتع سكان كمبوند فينشي بقربهم من مجموعة من المرافق العامة، مثل مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية، حيث يمكن الوصول إليهما بسهولة نظرًا للقرب الشديد بينهما.

عُرضة للتحقيق: تنصح بالتحقق من جميع التفاصيل والروابط المتعلقة بهذا المشروع من خلال مصادر موثوقة قبل اتخاذ أي قرار.


٥ أسباب للاختيار كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند فينشي العاصمة الإدارية واحدًا من أفضل الأماكن للسكن في العاصمة الجديدة. يحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله خيارًا مثاليًا للعيش. فيما يلي خمسة أسباب للاختيار كمبوند فينشي العاصمة الإدارية:

١. موقع استراتيجي: يقع كمبوند فينشي في موقع مرموق بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية. فهو يقع على الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط العاصمة الإدارية بالمدن المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يبعد دقائق فقط عن القصر الرئاسي والمنطقة الدبلوماسية وحي السفارات وأرض المعارض والنهر الأخضر، أكبر حديقة عامة في العالم.

٢. تصميم راقي وفاخر: يُعتبر تصميم كمبوند فينشي مذهلاً، حيث راعت شركة مصر إيطاليا ذوق العملاء المستهدفين. تم التعاون مع شركات تصميم رائدة لتحقيق الرقي والفخامة في كل تفصيلة. بإمكانك أيضًا استلام الوحدة العقارية بتشطيب سوبر لوكس، أو على الطوب الأحمر، أو حتى نصف تشطيب حسب احتياجاتك.

٣. مرافق متكاملة: يحتوي كمبوند فينشي على العديد من المرافق والخدمات التي تضمن لك الاستمتاع بحياة مريحة ومريحة. يوفر المجمع المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الاصطناعية التي تجعل منه مكانًا فريدًا وجذابًا للسكن. كما يتوفر في المجمع أيضًا مسجد وكنيسة ومراكز تسوق ومطاعم ومقاهي ونوادي رياضية وحمامات سباحة والعديد من المرافق الأخرى.

٤. تنوع الوحدات العقارية: يوفر كمبوند فينشي مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية التي تلبي متطلبات العملاء المختلفة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن شقة صغيرة أو فيلا فاخرة، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في هذا الكمبوند. كما يحتوي المجمع على تصاميم مختلفة مثل الشقق الفندقية والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس.

٥. خيارات الدفع المرنة: يقدم كمبوند فينشي خيارات دفع مرنة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. سواء كنت ترغب في الدفع نقدًا أو بتقسيط لفترة طويلة، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك. هذا يجعل السكن في كمبوند فينشي أكثر سهولة وراحة مالية.

باختصار، يوفر كمبوند فينشي العديد من المزايا والخدمات المميزة التي تجعله خيارًا رائعًا للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة. سواء كنت تبحث عن الراحة أو الفخامة أو الخصوصية، ستجد كل ما تحتاجه في هذا المجمع السكني المذهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند فينشي العاصمة الادارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند فينشي العاصمة الإدارية
» كمبوند فينشي العاصمة الإدارية
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية
» كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية
» كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور الإبداع :: 

" المنتديات العامة " :: المنتدى العام

-
انتقل الى: