منتديات بحور الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
عضو مميز
عضو مميز
نوران نور


عدد الرسائل : 1903
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتديات بحور الإبداع</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة   كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Icon_minitimeالإثنين يناير 22, 2024 7:02 pm

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة: 5 أسباب تجعله خيارًا مثاليًا لك

تعد القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المناطق السكنية الحديثة والمشهورة في مصر. ومن بين العديد من الكمبوندات المتاحة هناك، يبرز كمبوند كافانا ليك كواحد من أفضل الخيارات المتاحة للعائلات والأفراد الباحثين عن حياة فاخرة وهادئة. إليكم خمسة أسباب تجعل كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا لك:

موقع مميز:
يقع كمبوند كافانا ليك في قلب القاهرة الجديدة، وهو موقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة مثل المطار والمدارس والمراكز التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بقربه من مناطق الترفيه والخدمات مثل المطاعم الشهيرة والمراكز التجارية، مما يوفر لك أنماط حياة رائعة ومريحة بالقرب من منزلك.

البنية التحتية المتطورة:
يعتبر كمبوند كافانا ليك مشروعًا حديثًا يضم العديد من المرافق الرئيسية التي تلبي احتياجات السكان. من مناطق اللعب والمسابح وأماكن الاجتماعات الاجتماعية إلى صالة الألعاب الرياضية والملاعب الرياضية، يمكنك الاستمتاع بجميع مرافق الحياة العصرية دون الحاجة إلى المغادرة من المجمع.

الأمن والسلامة:
يعتبر الأمن والسلامة أمرًا مهمًا لأي شخص يبحث عن مكان للعيش. في كمبوند كافانا ليك، تم اتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم. هناك نظام مراقبة CCTV على مدار الساعة وحراسة أمنية مدربة بشكل جيد، مما يضمن لك حياة آمنة ومريحة في المجمع.

التصميم الرائع:
تتميز الوحدات السكنية في كمبوند كافانا ليك بتصميمها العصري والأنيق الذي يتناسب مع أذواق الأفراد المتطلبة. سواء كنت تفضل شققًا صغيرة أو فيلات فاخرة، يمكنك العثور على الوحدة التي تناسبك بسهولة. كما تتمتع الوحدات بمساحات خضراء جميلة ومناظر طبيعية رائعة، مما يضفي جوًا هادئًا ومريحًا على المجمع.

الحياة الفاخرة:
توفر كمبوند كافانا ليك مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة التي تجعل حياتك أكثر رفاهية. يمكنك الاستمتاع بنادي رياضي مجهز بالكامل، ومراكز تجارية تضم الماركات العالمية، ومناطق للترفيه والتسوق، والمزيد. فعند العيش في كمبوند كافانا ليك، ستجد نفسك تعيش حياة أنيقة ومجهزة بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها.

مع كمبوند كافانا ليك في القاهرة الجديدة، يمكنك الاستمتاع بأنماط حياة عالية الجودة والراحة. استكشف هذا الكمبوند المدهش واحجز وحدتك السكنية اليوم للاستمتاع بكل ما يقدمه هذا المجمع الرائع.



كمبوند كافانا ليك: كل ما تحتاج لمعرفته عن الجوهرة الراقية في القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة واحدة من أهم المناطق العصرية والراقية في مصر، وتتميز بالعديد من الكمبوندات السكنية التي تلبي احتياجات سكانها. ومن بين هذه الكمبوندات الفاخرة يبرز كمبوند كافانا ليك كأحد أبرز العناوين الواعدة. إذا كنت تفكر في الاستثمار في سكن فاخر في القاهرة الجديدة، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته عن كمبوند كافانا ليك:

الموقع الممتاز:
يقع كمبوند كافانا ليك في المنطقة الشمالية الشرقية من القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس. هذا الموقع المثالي يجعله قريبًا من العديد من الأماكن الحيوية والمميزة في المنطقة، مثل الجامعة الأمريكية والمطار ووسط البلد.

التصميم الفريد:
يتميز كمبوند كافانا ليك بتصميم فريد يلبي احتياجات الحياة العصرية. يتضمن المشروع وحدات سكنية فاخرة بتصاميم معمارية مذهلة تتناسب مع مختلف الأذواق والتفضيلات. بغض النظر عن اختيارك، فإنك ستستمتع بالعيش في منزل مريح وأنيق.

الخدمات والمرافق:
يوفر كمبوند كافانا ليك العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان. ستجد هنا مساحات خضراء جميلة واسعة، ومطاعم ومقاهي راقية، وحمامات سباحة مذهلة، ونادٍ صحي مجهز بالكامل، وأماكن ترفيهية للأطفال، وأماكن لممارسة الرياضة، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

التسهيلات المالية:
يوفر كمبوند كافانا ليك تسهيلات مالية ممتازة للمشترين المحتملين. يمكنك الانتقال والاستقرار في المجتمع الفاخر هذا من خلال طرق دفع مرنة وخطط تمويل سهلة التنفيذ. تأكد من الاستفسار عن الخيارات المتاحة والترتيبات المالية التي تلبي احتياجاتك الشخصية.

الأمان والخصوصية:
تعتبر السلامة والخصوصية من أولويات كمبوند كافانا ليك. يتم توفير خدمات الأمن على مدار الساعة لمراقبة المجتمع وضمان سلامة السكان. يمكنك أن تشعر بالارتياح والراحة في المكان الذي تعتبره منزلك.

باختصار، يعتبر كمبوند كافانا ليك في القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والحياة العصرية. إنه مجتمع فاخر يوفر لك جميع وسائل الراحة والاسترخاء التي تحتاجها. لا تفوت فرصة الاستثمار في هذه الجوهرة الراقية في القاهرة الجديدة.


كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة: يدعوكم إلى عيش التميز والرفاهية

إذا كنت تبحث عن مساحة هادئة وجذابة في قلب القاهرة الجديدة، فإن كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لك. يقدم هذا الكمبوند المميز فلل بتصميم فريد ومساحات متنوعة، مما يلبي جميع احتياجاتك ويفوق توقعاتك.

في هذه النقطة القوية، سنقدم لكم قائمة محدثة بأبرز ما يجب معرفته عن كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة:

الموقع المثالي:

يقع كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة، وهو يوفر وصولًا سهلاً إلى المناطق الرئيسية والعديد من وسائل النقل العامة.
تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الهادئة، مما يجعله ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة.
التصميم الفريد والأنيق:

تم تصميم الفلل في كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة بأعلى مستويات الجودة والفخامة، مع الأخذ في الاعتبار الراحة والملاءمة.
تتمتع الفلل بتصميم عصري وأنيق، مع استخدام الألوان الدافئة والمواد عالية الجودة في البناء.
مساحات متنوعة وأسعار تنافسية:

يقدم كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المساحات التي تتناسب مع جميع الاحتياجات وأحجام الأسر.
يمكنك الاختيار بين الوحدات السكنية ذات 3 غرف نوم أو 4 غرف نوم والاستمتاع بالخصوصية والرفاهية.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأسعار تنافسية وبمقدم يبدأ من 10%، مما يسهل الوصول إلى حلم الملكية الخاصة.
تقسيط مرن:

يقدم كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة خيارات تمويلية مرنة تتيح لك الاستفادة من فرصة السداد على مدى سنوات.
يمكنك تقسيط الأقساط على فترة طويلة بأسعار معقولة، مما يجعل الشراء أكثر سهولة ومرونة.
لا تضيع الفرصة واستمتع بمستوى عال من الرفاهية والأناقة في كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة. تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل واتخاذ خطوة نحو حياة مليئة بالراحة والتميز.

شركة مدينة نصر العقارية
الموقع: القاهرة الجديدة
مساحة المشروع: 50 فدان
رقم المبيعات: 01101112515

جدولة الأسعار:

نوع الوحدة السكنية السعر الابتدائي (جنيه)
3 غرف نوم 6,000,000
4 غرف نوم 6,000,000
كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة: استثمار في رفاهية الطبيعة وسحر الهدوء.

المصدر:-

https://r.ypcdn.com/1/c/rtd?ptid=YWSIR&vrid=42bd4a9nfamto&lid=469707251&poi=1&dest=aqar-finder.com
https://sherlock.scribblelive.com/r?u=aqar-finder.com
https://www.podcastone.com/site/rd?satype=40&said=4&aaid=email&camid=-4999600036534929178&url=https://aqar-finder.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة
» كمبوند سيلا القاهرة الجديدة
» كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة
» كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة
» كمبوند المصراوية القاهرة الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور الإبداع :: 

" المنتديات العامة " :: المنتدى العام

-
انتقل الى: