منتديات بحور الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كمبوند سراي القاهرة الجديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوران نور
عضو مميز
عضو مميز
نوران نور


عدد الرسائل : 1903
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">منتديات بحور الإبداع</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

كمبوند سراي القاهرة الجديدة Empty
مُساهمةموضوع: كمبوند سراي القاهرة الجديدة   كمبوند سراي القاهرة الجديدة Icon_minitimeالإثنين يناير 08, 2024 8:23 pm

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

٧ أشياء يجب معرفتها عن كمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع المشروع:
يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، وعلى طريق السويس مباشرةً.

المساحات و الأسعار:
يوفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة وحدات سكنية بأسعار تبدأ من 5000000 ج.م، ويمكن الحصول عليها بمقدم 5% وقسط حتى 10 سنوات، كما أن الأسعار قابلة للتحديث المستمر.

الخدمات الفريدة:
يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة باللاجون التي تم تقسيمها بطريقة هندسية متناسقة، كما يتوفر بداخله فندق مجهز بالعديد من المطاعم الفاخرة وصالة صحية.

الخدمات العامة:
يحتوي المشروع على حمامات سباحة ذات أحجام مختلفة للكبار و الصغار، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للشواء و المناسبات.

الأنشطة الترفيهية:
تقدم كمبوند سراي القاهرة الجديدة العديد من الأنشطة الترفيهية و الرياضية، مثل الملاعب الرياضية وصالات الجيم والسبا.

الأمن والحماية:
يتوفر داخل المشروع نظام أمني حديث يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى بوابات خاصة تضمن دخول المشروع فقط لأصحاب الوحدات السكنية.

المدارس والمستشفيات:
يتوفر داخل منطقة كمبوند سراي القاهرة الجديدة عدد كبير من المستشفيات والمدارس الخاصة والحكومية، مما يوفر الراحة لأهالي المشروع في تلبية احتياجاتهم.


كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو مجمع سكني مميز يوفر للمقيمين العديد من الخدمات والمميزات الرائعة، ويعتبر وجهة مثالية للبحث عن منزل الأحلام. وفيما يلي سنتعرف على أهم ٦ خدمات يقدمها هذا المشروع الممتع والمريح للعيش فيه:

اللاجون الجميلة
تتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بلاجون ساحرة وتم تخطيطها بمنظر جميل ومذهل يمكنك الاستمتاع به يوميًا طوال السنة.

فنادق فخمة
يتميز مشروع سراي بفنادق فاخرة تضم مجموعة من المطاعم الفاخرة والصالة الصحية التي تخدم كافة قاطني سراي القاهرة الجديدة وزوارهم.

الموقع المتميز
يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، مما يجعله وجهة مثالية للعيش ويضم الكثير من الخدمات والمرافق المحيطة.

الأمان والأمانة
كمبوند سراي يوفر الأمان والأمانة اللازمين، حيث يتم توفير أنظمة أمنية متكاملة لتوفير جو آمن لسكان المشروع.

حمامات السباحة
توفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة حمامات سباحة ذات أحجام مختلفة للكبار والصغار تلبي جميع الأذواق.

تصميم عصري
يضم مشروع سراي القاهرة الجديدة تصميمات عصرية ومبتكرة, فهو يجمع بين الجمال والفخامة بتفاصيل حديثة تلبي جميع الاحتياجات.

بإمكانك اتخاذ قرارك واختيار العيش في كمبوند سراي القاهرة الجديدة للاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة الرائعة.


5 أسباب للاستثمار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة:

الموقع المميز:
يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في قلب المدينة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري.

التصميم الهندسي الرائع:
تم تصميم اللاجون والفنادق داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة بشكل هندسي متناسق وجمالي، مما يجعل المنطقة جذابة للسكن والاستثمار.

الخدمات الفريدة:
يقدم كمبوند سراي القاهرة الجديدة خدمات فريدة مثل اللاجون والفنادق والمطاعم الفاخرة والصالات الرياضية، والتي تلبي جميع احتياجات ساكنيه وتجعل العيش في الكمبوند تجربة مميزة.

خطط السداد المرنة:
تتيح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير خطط سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات ومقدم يبدأ من 5٪، مما يجعل الاستثمار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة سهلًا وميسرًا.

الأسعار المعقولة:
يبدأ سعر الوحدات في كمبوند سراي القاهرة الجديدة من 5 مليون جنيه مصري، وهي أسعار معقولة بالنسبة لموقع المشروع والخدمات التي يقدمها.

باختصار، فإن كمبوند سراي القاهرة الجديدة يوفر فرصة استثمار عقاري مميزة في موقع مميز بأسعار معقولة وخدمات فريدة وخطط سداد مرنة.


قائمة: أفضل 5 أسباب للاستثمار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع مثالي: يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في موقع مثالي بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، وعلى طريق السويس وهو ما يجعله بالتأكيد موقعًا ملائمًا للعيش والاستثمار.

مناخ جذاب: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بمناخ جذاب يجمع بين التصميم الكلاسيكي والعصري، وتم تصميم جميع الوحدات لتتناسب مع الحياة العصرية ولإسعاد جميع السكان.

خدمات متميزة: يضم الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة مثل اللاجون الرائعة ومجموعة من الفنادق الراقية التي تتيح لك الاستمتاع بأفضل المنشآت السكنية والترفيهية.

تسهيلات السداد: يوفر كمبوند سراي القاهرة الجديدة تسهيلات السداد التي تتيح للمستثمرين الحصول على شقة بمقدم 5% فقط ثم دفع الأقساط على مدى 10 سنوات، مما يجعل الاستثمار فيه فرصة مغرية ومتاحة للجميع.

أمن عالي: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بنظام أمني عالي المستوى وحراسة دائمة على مدار الساعة، وهي من الميزات التي تجعل المستثمر يشعر بالراحة والأمان داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة.


٧ خدمات متميزة تجعل كمبوند سراي القاهرة الجديدة المكان المثالي للعيش

١- لاجون خلاب: يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة بوجود لاجون متناسق ومقسم هندسيا على طول المشروع، لتتمتع بمنظر خلاب وتمنحك الشعور بالراحة والسكينة.

٢- فنادق ومطاعم فاخرة: يتضمن المشروع مجموعة من الفنادق الفاخرة التي صممت بأحدث التصاميم الفنية الراقية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة والصالات الصحية التي تخدم جميع قاطني المشروع.

٣- أمن وحراسة على مدار الساعة: يتم تأمين المشروع بالكامل بأفضل نظام أمني حديث، وحراسة مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للسكان.

٤- حمامات سباحة متعددة: يتميز المشروع بوجود حمامات سباحة للكبار والصغار، بأحجام مختلفة ومناطق مختلفة داخل المشروع، لتلبية جميع احتياجات السكان.

٥- أنشطة ترفيهية متعددة: يتضمن المشروع العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى مناطق خاصة للأطفال وصالات للياقة البدنية.

٦- أماكن للتسوق والترفيه: يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم التي تلبي جميع احتياجات السكان.

٧- خدمات مميزة للتملك: يتوفر بالمشروع نظام سداد ميسر للشقق والوحدات السكنية، بالإضافة إلى خدمات مرافق مميزة لجميع السكان.

المصدر:-

https://images.google.vu/url?q=https://golfportomarina.com/
https://images.google.bt/url?q=https://golfportomarina.com/
https://posts.google.com/url?q=https://golfportomarina.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كمبوند سراي القاهرة الجديدة
» كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة
» كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة
» كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة
» كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور الإبداع :: 

" المنتديات العامة " :: المنتدى العام

-
انتقل الى: